منتدى لعرض كافة الأبداعات في كل المجالات
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 نشرة ميدو 2

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
medothebest



عدد الرسائل : 6
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: نشرة ميدو 2   الإثنين يوليو 23, 2007 6:26 am

مرحبا
اخبار تازه منوعه لطيفه خفيفه من ميدو
اذا مستانسين استمتعو بالنشره واذا ما مستانسين ان شاء الله اخباري تونسكم.
خلونه نبدي

تختلس 1.24 مليون دولار لشراء "أحذية وملابس"

سول/ أعلن متحدث باسم الشرطة في كوريا الجنوبية، أن الشرطة تبحث عن سيدة في السادسة والعشرين من العمر للاشتباه في أنها اختلست نحو 1.24 مليون دولار لإشباع نهمها الشديد لاقتناء أحذية وحقائب وملابس فاخرة.
وقال المتحدث "لدينا سبب قوي للاعتقاد بأنها استخدمت تلك الأموال لشراء نحو 1000 سلعة شهيرة.. دون أدني شك عليك أن تقول إنها مدمنة رفاهية".
يذكر أن السيدة والتي تعرف باسم آلانس تعمل في جمعية تعاونية زارعية، ويشتبه في اختلاسها عائدات منافع عامة وضرائب لتمويل مشتريات من الأحذية وفقا لما أوردته وسائل الإعلام. وتبحث الشرطة عن شركاء في الجريمة لكنها لن تفصح عن تفاصيل أخرى.
اهون من جماعة المجالس البلديه!!!!

حفاضات... للحمير في كينيا

نيروبي/ اصدر المجلس البلدي لمدينة ليمور في كينيا قراراً يجبر أصحاب الحمير على وضع حفاضات لحميرهم أثناء تجولهم في شوارع المدينة... وذلك بهدف المحافظة على نظافة المدينة.
وقد ذكرت مصادر صحفية أن اعتراض أصحاب الحمير في المدينة دفع السلطات إلى تأجيل تنفيذ القرار.فيما قال أحد أصحاب الحمير "إذا كان علينا أن نضع حفاضات لحميرنا، فقد يصدر بعد ذلك قرار يجبرنا بوضع حفاضات للأبقار".
شوفو التخلف.. توهه توصللهم الفيكه.. يقلدون مجلس بلدية البصره!!!

كلب ياباني
طوكيو/ يشغل كلب من فصيلة "الشيواوا" اليابانيين حاليا، بعد أن ولد بعلامة قلب على فروه، وأطلق على الكلب اسم "هارت كن".
ونال الكلب شهرة واسعة، بعد أن ظهر على شاشة التلفزيون المحلي، وانهالت على أصحابه الاتصالات الهاتفية من أشخاص يرغبون بشرائه، إلا أنهم آثروا الاحتفاظ به، يذكر هنا، أن اليابان من الدول المحبة للكلاب، فقد شهدت بداية العام الجاري افتتاح دار راحة للكلاب المتقدمة في السن وناد رياضي خاص بالكلاب.
خوش مشروع... اليابانيين يحبون الكلاب لهالدرجه وكلابنه شكثرهم وخطيه يكسرون الخاطر... راح اصدرهن لليابان... خلي يشوفون الدنيا والتطور... خلي يعرفون قيمتهم ككلاب محترمه... همينه تصير عدهم خبره بالحياة بلكت من يرجعون يطورولنه البلد شوي!!!

هاري بوتر كندي
فيما يتابع الملايين عبر العالم التعرف على آخر فصول قصص هاري بوتر بكل شغف ويتسابقون للحصول على آخر النسخ، يحاول أحد الكنديين أن ينسى الأمر برمته وأن يبقى بمنأى عن الناس.

السبب في ذلك، حسب أسوشيتد برس، يكمن في كون الرجل الذي يعمل في مدرسة تدريب سياقة في أونتاريو، يدعى ببساطة: هاري بوتر!

وعادة ما ينسى هاري بوتر أن اسمه مهمّ إلا عندما يطلب منه من يتعرف عليه التوقيع على تذكار منه.

وأعرب الرجل عن امتعاضه من كثرة الاتصالات التي تصله من قبل ساخرين، منهم من يطلب منه توجيههم إلى كيفية العثور على الصخرة التي يمكنه منها الانطلاق بواسطة مكنسة.

ولأن مصائب قوم عند قوم فوائد فإنّ زملاء هاري بوتر يشعرون بالسعادة للشهرة التي حصلت عليها مدرستهم بسبب اسم زميلهم.
خطيه بس همزين اسمه مو ميدو.... جان بعد مايلحك على التواقيع واضواء النجوميه!!!!
اعتقد انه صاير مغرور زياده عن اللازم واخاف لا تطبقون علي المثل اللي يقول "مداح نفسه يبيله....." خلي اروح احسن
بااااي لحد الاسبوع الجاي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نشرة ميدو 2
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم العام :: المنتدى ألأخباري-
انتقل الى: