منتدى لعرض كافة الأبداعات في كل المجالات
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 نشرة ميدو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
medothebest



عدد الرسائل : 6
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

مُساهمةموضوع: نشرة ميدو   الثلاثاء يوليو 17, 2007 5:22 am

هلو شباب هلو شابات
شلونكم زينين؟؟؟
اذا مرتاحين وماعدكم شغل وعمل باوعو نشرة ميدو للاخبار.... مو سياسه لا تخافون

صراع الثيران

مدريد/ قال منظمو مهرجان مدينة بامبلونا الأسبانية، إن الثيران نطحت سبعة أشخاص من جنسيات مختلفة في أكثر الأيام دموية على الإطلاق في مهرجان الجري مع الثيران السنوي.
وعولج ألماني وفرنسي وثلاثة أسبان من جراح بعد اليوم السادس للمهرجان الذي يجري فيه الناس في شوارع بامبلونا بينما تُساق الثيران إلى حلبة مصارعة الثيران.
وكانت رواية ارنست هيمنجواي "الشمس تشرق أيضا" التي صدرت في العشرينات قد أكسبت المهرجان شهرة إذ يفد إليه المئات من البريطانيين والأمريكيين كل عام، وقالت تقارير صحفية إن حالات ثلاثة ممن أصيبوا خطرة للغاية وفي حاجة لعمليات جراحية.
شموازيكم؟؟!!!!


نقود في مراحيض الرجال باليابان

طوكيو/ عُثر على أوراق نقد فئة عشرة آلاف ين أي نحو "82 دولارًا" هذا الأسبوع في مراحيض الرجال بمكاتب حكومية في أنحاء اليابان مما أثار حيرة المسؤولين وتساؤلاتهم بشأن الدافع والجهة التي وراء تقديم تلك الخدمة.
حيث قال مسؤولون محليون إن معظم الأوراق المالية كانت مصحوبة برسالة بخط اليد تقول "من فضلك استخدمها في فرض النظام".
وأفادت مصادر صحفية أن إجمالي المبلغ الذي عُثر عليه في مراحيض الرجال بمكاتب الحكومات المحلية في 18 مقاطعة بلغ نحو أربعة ملايين ين.
وسلمت الحكومات النقود إلى الشرطة لكن إذا لم يزعم أحد إنها له في غضون ستة أشهر فستعاد لمن عثروا عليها.
خووووووش سالفه.. الواحد يروح ي............. ويحصل 82 دولار!!!


الصلصة عمرها 1400 سنة

واشنطن/ اكتشفت عالمة آثار بواشنطن وجود براهين تعود إلى حوالي 1400 عام، على طهي طعام شبيه بالصلصة التي نتناولها في وقتنا الحاضر.
حيث قالت ليندا بيري، وهي أخصائية في نبات فلفل التشيلي الحار في مؤسسة "سميثسونيان" للآثار، أن المزارعين الأصليين في مقاطعة واكساكا في المكسيك، تغذوا منذ 1400 سنة على الذرة والفاصوليا والقرع والفواكه الاستوائية وفلفل التشيلي الحار والأفوكادو.
وأكدت وجود براهين تفيد أن سكان المكسيك الأصليين زرعوا 10 أنواع من فلفل التشيلي الحار، بالقرب من كهوف استعملت كملاجئ صيفية، لإضفاء النكهة على الطعام وطهي نوع من الصلصة البدائية.
وأوضحت بيري أن الفلفل يعتبر من أوائل المحاصيل الزراعية في الأميركيتين، ويرجع تاريخ زراعته إلى 6 آلاف سنة.


نقود بلاستيكية للحد من التزييف

هونج كونج/ بدأ أمس إقليم هونج كونج التابع سياسيًا للصين بطرح 50 مليون ورقة نقدية مصنعة من البلاستيك، حيث يمكن غسلها في محاولة للحد من ظاهرة التزييف.
الأوراق الجديدة من فئة 10 دولارات هونج كونج أي نحو "27 .1 دولار"، وهي مصممة لكي تعيش فترة أطول وتكون أصعب في التزييف مقارنة بالدولارات الورقية.
وقد شهد أول أيام طرح هذه الأوراق الجديدة ازدحامًا أمام البنوك من جانب الأشخاص الذين يريدون الحصول عليها خاصة في ضوء انخفاض الكمية المطروحة.
يشار هنا إلى أن مسؤولو النقد في هونج كونج قد رفضوا المطالبة بسحب كل الأوراق النقدية فئة 1000 دولار هونج كونج من الأسواق على أساس أن هذا سوف يقوض بشدة الثقة في العملة المحلية.
انتبهتو لفد شغله؟؟؟ الجماعه بهونج كونج حته عملتهم همينه تقليد!!!

مستحضرات تجميل "عنصرية"

باريس/ أمرت محكمة شركة "لورييل" الفرنسية العملاقة لمستحضرات التجميل بدفع غرامة بعد إدانتها بتهمة العنصرية بسبب استبعادها النساء الملونات من حملة الترويج لبضائعها.
وذكرت تقارير صحفية، أن المحكمة أمرت كلاً من فرع "غرانيير" ومكتب التوظيف بالشركة بدفع نحو 46 ألف دولار بسبب ممارساتهما العنصرية عند التوظيف، كما أصدرت حكماً لثلاثة أشهر في حق مسؤول تنفيذي كبير بالشركة مع وقف التنفيذ.
واستند قرار الإدانة إلى إعلان توظيف للشركة نُشر في يوليو 2000 وحدد مواصفات الموظفة التي سوف تستخدم للترويج لمنتجاتها بالأحرف الثلاثة "بي بي آر"، في إشارة إلى ألوان العلم الفرنسي الأزرق والأبيض والأحمر، ما يعني في مفهوم التسوق بالمرشحات "البيضاء البشرة" دون سواهن.
وقال محامون إن الإعلان "بي بي آر" شعار يستخدمه المتطرفون العنصريون الفرنسيون في فرنسا من أجل التضييق على المتحدرين من أصول آسيوية وأفريقية.
يالله بي بي أر ولا سنه وشيعه!!!

رائحة كريهة

برلين/ اقتحمت الشرطة الألمانية شقة مظلمة خشية أن يجدوا فيها جثة ميتة بعدما اشتكى الجيران من رائحة كريهة تتسلل إلى خارج الشقة.
وقالت الشرطة في بلدة كايزرسلاوترن، إنه بدلا من العثور على جثة، وجد رجال الشرطة مستأجرا له رائحة قدمين فظيعة نائما في سريره وبجانبه كوم من الغسيل كانت تنبعث منه رائحة كريهة.
واخيرا لكينه واحد من اسلحة الدمار الشامل... طلع بالمانيا والامريكان متيهين كانو يدورون بالعراق!!!

ضريبة الشهرة

لوس أنجلوس/ بعد أيام من شراء طالبة جامعية في الولايات المتحدة خطا جديدا لهاتفها المحمول، بدأت تستقبل استفسارات عن حفلات وتهنئات بعيد الميلاد ومكالمات في آخر الليل.
وحصلت الطالبة بدون قصد على رقم الهاتف القديم لباريس هيلتون وريثة سلسلة فنادق هيلتون، وبدأت تتدفق الرسائل من المحبين والخصوم على حد سواء منذ خمسة أشهر حتى الآن.
وقالت الطالبة إنها قاومت إغراء انتحال شخصية هيلتون وهو ما يمكنها من إدراج اسمها وأسماء أصدقائها في قوائم الضيوف بالحفلات الخاصة، وقالت أيضا إنها لا تعتزم تغيير رقم الهاتف لأنه أصبح مصدرا للتسلية اكثر منه مصدرا للإزعاج.
هاي خط باريس هلتون وهيج لعد لو خطي شلون؟؟؟


يلتهم 66 شطيرة نقانق في 12 دقيقة فقط

نيويورك/ التهم متسابق أمريكي 66 شطيرة من النقانق في 12 دقيقة مُسَجلاً رقمًا قياسيًا، ليفوز بمسابقة أكل النقانق في كوني آيلاند التي تنظم في الرابع من يوليو كل عام، متفوقًا على بطل ياباني احتكر اللقب لست سنوات.
ورغم أن البطل الياباني تاكيرو كوباياشي "28 عاما" الذي شارك في المسابقة ليدافع عن اللقب كان مُصابا بجرح في الفك إلا أنه تمكن من التهام 63 شطيرة.
لكن الفائز بجائزة "حزام المستردة" التي تمنح لمن يلتهم أكبر عدد من شطائر النقانق كان الأمريكي جوي تشستنت "23 عاما" من سان هوزيه في كاليفورنيا.
وأوفى تشستنت بوعده لتحطيم الرقم القياسي العالمي الذي سجله في تصفيات المسابقة في وقت سابق من العام الجاري حيث التهم 59 شطيرة ونصف من النقانق بأن يعيد الجائزة لأمريكا في عيد الاستقلال.
يذكر أن المسابقة أقيمت في ذروة الاحتفالات بعيد الاستقلال على شاطئ كوني آيلاند في نيويورك.
وقالت الشرطة إن نحو 50 ألف شخص شاهدوا المسابقة هذا العام والتي شارك فيها 17 شخصا بينهم امرأتان.

يالله شباب وشابات انه هذه الخبر جوعني فراح اروح اكل لقمتين واشوفكم بنشرة ميدو الجايه قريبا
اذا ما مللتكم عود انتظروني
واذا عجبتكم النشره انطوني خبر
باااااااي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin


عدد الرسائل : 94
تاريخ التسجيل : 03/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: نشرة ميدو   الأربعاء يوليو 18, 2007 12:02 am

هلو ميدو

اولا أهلا بك في المنتدى
وثانيا شلون ما تعجبنا النشرة اصلا نشرة أخبار تحفة
أحسن بهواي من الي نسمعها يومية
يا ريت كل الأخبار مثل أخبارك
تسلم على المشاركة
وان شاء الله نشوف المزيد

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://methal.yoo7.com
 
نشرة ميدو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم العام :: المنتدى ألأخباري-
انتقل الى: